إخــبــاريـــة الحــكـمـان
جوال الحكمان اضف خبرا همزة وصل
أفراح مواليد وفيات أخبار الحكمان الإثنين 23 ربيع الأول 1439 / 11 ديسمبر 2017




14-07-1429 03:58 مساءً
الاخبارية - الحكمان :

image

تعاني الباحة هذه الايام من أزمة مياه خانقة ، حيث يتزاحم المواطنون في الاشياب لساعات في انتظار الحصول على وايت.
وفي أشياب الثراوين -مصدر المياه الوحيد للحكمان - يلزم الحجز للحصول على وايت ، وقد يحالفك الحظ فتحصل عليه في نفس اليوم ، والا ( راجعهم بكرة ) ، ويبدو أن سبب هذه الأزمة لايعود إلى شح المياه فقط ، بل هناك أسباب أدت الى زيادة هذه الازمة اهمها سوء إدارة الاشياب من قبل المشغل.


شرح الصورة : شيب الثراوين

تعليقات 1 | إهداء 0 | زيارات 1110


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#156 SAUDI ARABIA [ايمن]
0.00/5 (0 صوت)

15-07-1429 02:10 مساءً
تحتاج الحكمان لمشروع خزان مياه يساهم فيه ابناء القريه ويتم تعبئته من مياه الامطار واقترح ان يتم بناء اربعة خزانات مياه اثنين في الدار واثنين في اسفل الوادي.
يقول المثل قوم تعاونوا ماذلوا

[ايمن]

تقييم
9.01/10 (34 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

إخــبــاريـــة الحــكـمـان
الآراء المنشورة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر إخبارية الحكمان


الرئيسية |الأخبار |ملفات الاخبارية |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى