إخــبــاريـــة الحــكـمـان
جوال الحكمان اضف خبرا همزة وصل
أفراح مواليد وفيات أخبار الحكمان السبت 7 ربيع الأول 1439 / 25 نوفمبر 2017

الأخبار
أخبار الحكمان
بدء اعمال سفلتة طريق الحكمان
بدء اعمال سفلتة طريق الحكمان


07-10-1431 01:13 صباحاً
انطلقت صباح اليوم الخميس 7/10/1431هـ أعمال سفلتة طريق الحكمان ، بدءا من الجهة الجنوبية .



image

تعليقات 6 | إهداء 1 | زيارات 1424


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#4627 SAUDI ARABIA [***]
5.00/5 (2 صوت)

07-10-1431 07:15 مساءً
الحمد لله على السلامة... طبقة اسفلت على طبقة اسفلت ،،، ألا يعني ذلك تقشر سريع وتحدر في الطبقة الجديدة بفعل مرور السيارات وخاصة الثقيلة منها؟؟؟!!!! مع أن الاولى إزالة الطبقة الأولى وعمل طبقة جديدة!!!!

[***]

#4635 SAUDI ARABIA [ابوسعد]
0.00/5 (0 صوت)

08-10-1431 05:38 صباحاً
نتمنى ان يتم الرصف ايضا

[ابوسعد]

#4640 SAUDI ARABIA [ابواســامه]
0.00/5 (0 صوت)

09-10-1431 12:17 صباحاً
الف مبرووووك اخيرا البلديه افتكرتنا اهم شئ ان يكون هناك رصيف

[ابواســامه]

#4641 SAUDI ARABIA [شغل زي قلته]
5.00/5 (2 صوت)

09-10-1431 01:18 صباحاً
شغل زي قلته مقاول له 6 اشهر يشتغل يوم ويغيب شهرين واخرتها يرش القار ويحط الاسفلت مخالف لقواعد المقاولات كل ابوها ويلهط اربع ملايين والبلديه الله بالخير

[شغل زي قلته]

#4643 SAUDI ARABIA [خالد]
5.00/5 (1 صوت)

09-10-1431 08:53 صباحاً
على بركة الله

[خالد]

#4680 SAUDI ARABIA [الموت رنان والعز لزهران]
0.00/5 (0 صوت)

18-10-1431 06:49 صباحاً
يا رجال مشي حالك بس المثل يقول
( العشش ولا العمى ) شي أحسن من لاشئ الحمد لله حالنا احسن من غيرنا
لاكن على قولت ابو اسامه اخيرا افتكرونا
الرجاء منكم التغطيه والله يعطيكم العافيه

[الموت رنان والعز لزهران]

تقييم
0.00/10 (0 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

إخــبــاريـــة الحــكـمـان
الآراء المنشورة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر إخبارية الحكمان


الرئيسية |الأخبار |ملفات الاخبارية |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى