إخــبــاريـــة الحــكـمـان
جوال الحكمان اضف خبرا همزة وصل
أفراح مواليد وفيات أخبار الحكمان السبت 27 ذو القعدة 1438 / 19 أغسطس 2017




19-09-1430 04:43 صباحاً
الاخبارية :
تم تعيين رائد بن محمد بن خاطر معلما في محافظة بيشه ، الجدير بالذكر أن رائد تخرج قبل عامين من كلية المعلمين بالدمام تخصص حاسب آلي.
تهانينا للأخ رائد وتمنياتنا له بالتوفيق في حياته العملية.

تعليقات 5 | إهداء 0 | زيارات 682


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#3264 SAUDI ARABIA [عــــامــــــر]
0.00/5 (0 صوت)

19-09-1430 05:53 صباحاً

مبرووووووووووووووووووووووك الى ما لا نهاية للأخ الأستاذ / رائد

وربي يوفقك وييسر لك امرك والله يكون بعونك على بدو بيشه

بس تراها احسن من غيرها وعلى قول المثل (( من رآى مصيبة غيره هانت عليه مصيبته ))

أهنئك من كل قلبي على هذا التعيين ...

[عــــامــــــر]

#3269 SAUDI ARABIA [علي]
0.00/5 (0 صوت)

19-09-1430 06:24 صباحاً
الف الف مبروك ياأستاذ رائد

والله من أسعد الاخبار اللي سمعتها..

وترى بيشه زينه...(ضامن التمر )..

وعقبال التعيين للأخ عامر ولمصطفى...


[علي]

#3272 SAUDI ARABIA [حسام]
0.00/5 (0 صوت)

19-09-1430 01:25 مساءً
ألف مبرووووووووووووووك التعيين والتوووجيه وتستااااااهل

يااابو محمد والله يوفقك



[حسام]

#3274 SAUDI ARABIA [من سفان الديرة]
0.00/5 (0 صوت)

19-09-1430 07:12 مساءً
الف مبروك000بيشة حلوة ومدينة كبيرة عن تجربة00000000000000000



[من سفان الديرة]

#3327 SAUDI ARABIA [رائد]
0.00/5 (0 صوت)

25-09-1430 08:13 مساءً
شكرا للقائمين على الإخبارية ولجميع من اتصل أو أرسل أو هنأ بأيّ وسيلة كانت ..
ونسأل الله أن يعيينا على هذه الأمانة ..

كانت ثلاث سنوات جميلة قضيتها في القطاع الخاص مع الراجحي .. ونتحول الآن إلى القطاع الحكومي التعليمي عسى الله أن يوفقنا في هذا الجانب الجديد ..

تصحيح ( متخرج لي 3 سنوات )

[رائد]

تقييم
9.01/10 (10 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

إخــبــاريـــة الحــكـمـان
الآراء المنشورة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر إخبارية الحكمان


الرئيسية |الأخبار |ملفات الاخبارية |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى