إخــبــاريـــة الحــكـمـان
جوال الحكمان اضف خبرا همزة وصل
أفراح مواليد وفيات أخبار الحكمان الخميس 1 محرم 1439 / 21 سبتمبر 2017

الأخبار
اخبار متفرقة
الإخبارية .. في الجنادرية
الإخبارية .. في الجنادرية


12-03-1430 09:00 مساءً
image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

image
إضغط على الصورة للتكبير

تصوير : عبدالله بن جرادان الزهراني
image
إضغط على الصورة للتكبير

تعليقات 8 | إهداء 0 | زيارات 1147


خدمات المحتوى
  • مواقع النشر :
  • أضف محتوى في Digg
  • أضف محتوى في Google
  • أضف محتوى في Facebook


التعليقات
#2109 SAUDI ARABIA [عابرررسبيل]
0.00/5 (0 صوت)

12-03-1430 11:40 مساءً
بيض الله وجهك يابن جرادان على هذه الصور الجميله

تقبل مني خالص التحايا

[عابرررسبيل]

#2110 SAUDI ARABIA [جمعان بن علي الزهراني]
0.00/5 (0 صوت)

13-03-1430 10:58 صباحاً
الله يعطيك العافيه ويبيض الله وجهك ياعبدالله جرادان (برق الجنوب ) على هذا المجهود الرائع فعلا نقلتنا من كل مدينة وقرية الى اجواء الجنادريه بل الى كل منطقة ومدينة من مدن وطننا الحبيب والى كل حقبة من حقبات التاريخ فبيض الله وجهك مره اخرى وشكرا لك على هذا المجهود المتميز والى الأمام

لك خالص تحياتي
ابو علي

[جمعان بن علي الزهراني]

#2112 SAUDI ARABIA [ونيس الليل]
0.00/5 (0 صوت)

13-03-1430 01:30 مساءً
بسم الله الرحمن الرحيم

والله موضوع يحسب للاخبارية

ويحسب لابننا الشاب عبدالله بن جرادان

ونقول له مشكوور وما قصرت

والله يكثر من امثالك

والله ان لنا الفخر ان تكون من ابناانا

والله يرحم ابوك ويسكنة فسيح جناته

وكما قال المثل جود الخال وابشر با الولد

والله ان خالك جمعان بن علي من أفضل رجال القرية

ولا على الباقي قصور من اهل قريتنا

الف شكر والف تحية

وتقبل تحياتي
اخوووك
ونيس الليل

[ونيس الليل]

#2113 SAUDI ARABIA [ولد من الحكمان]
0.00/5 (0 صوت)

13-03-1430 02:17 مساءً
بسم الله الرحمن الرحيم

مشكووور على الصوور الرئعة

والجميلة التي التقطتها
ونشكر لك حسن تعاونك مع الاخبارية

اخووك
ولد الحكمان

[ولد من الحكمان]

#2114 SAUDI ARABIA [متااابع]
0.00/5 (0 صوت)

13-03-1430 02:20 مساءً
مشكوور يا صاحبي على الصور

ولا تنسانا من جديدك

( )

[متااابع]

#2117 SAUDI ARABIA [بــــرق الــــجــنــــوب]
0.00/5 (0 صوت)

14-03-1430 01:58 صباحاً
بسم الله الرحمن الرحيم

لا شكر على واجب وهاذا اقل شي يمكن ان نفعلة من أجل الاخبارية

ومن أجل اهلي وأخواني واخوالي (الحكمان)

وتقبلو تحياتي

اخوكم

بــــرق الــــجــنــــوب

عبدالله جرادان الزهراني


[بــــرق الــــجــنــــوب]

#2118 SAUDI ARABIA [اسير الحكمان]
0.00/5 (0 صوت)

15-03-1430 02:12 صباحاً
يعطيك العافيه عبودي على هذي الصور يعطيك ألف عافيه ومشكور ما قصرت

تحياتي/
ولد الكمدة(أسير الحكمان)

[اسير الحكمان]

#2133 SAUDI ARABIA [عادل قراش]
0.00/5 (0 صوت)

21-03-1430 09:41 مساءً
الله يعطيكم العا فيه على الصور الحلوه

وتقبلوا خالص تحياتي


اخوكم عادل قراش

[عادل قراش]

تقييم
9.01/10 (31 صوت)


Powered by Dimofinf cms Version 3.0.0
Copyright© Dimensions Of Information Inc.

إخــبــاريـــة الحــكـمـان
الآراء المنشورة تعبر عن وجهة نظر كاتبها ، ولا تعبر بالضرورة عن وجهة نظر إخبارية الحكمان


الرئيسية |الأخبار |ملفات الاخبارية |الصور |الفيديو |راسلنا | للأعلى